آخر الأخبار

  • تقرير: الشهيد عبد الملك السنباني جرح عميق يضاف إلى وطن مثخن بالجراح
    كتب بواسطة
    تقرير: الشهيد عبد الملك السنباني جرح عميق يضاف إلى وطن مثخن بالجراح بين الفينة والأخرى نسمع ونتابع عن جرائم يندى لها جبين الوطن لم تحدث لا في الزمن البعيد ولا في الزمن الماضي وهي غريبة جدا بكل تفاصيلها على مجتمعنا اليمني المسالم ، آخرها قضية الشهيد عبد الملك السنباني التي تحولت الى قضية رأي عام ابكت اليمنيين ووحدة الجرح والتقت كل ردود الافعال على ادانتها واستنكارها والمطالبة بضبط الجناة وانزال القصاص الشرعي بحقهم. الجريمة الوحشية والبشعة بحق الشهيد عبدالملك السنباني صورة من المشهد العام لوطن مثخن بالجراح يصحوا على كارثة وينام على نكبة ومابينهما يقتات الماسي ويتجرع الالم وطن تقتله الحرب ويخنقه الحصار سدت بوجهه جميع المنافذ ولم يبقى امامه الا منفذ واحد واتجاه اجباري يقود للهلاك المغادر منه مولود والداخل اليه مفقود انه مطار عدن المفخخ بمليشيات القتل والنهب وقطاع الطرق واقع اوجده تحالف الاحتلال على اليمن ويحرسه ليبقى فخا يصطاد البسطاء في الحل والترحال ماساة الشهيد عبد الملك السنباني واحدة من ماسي كثيرة غير انها كانت الاقسى والابشع لان ضحيتها…
    مكتوب عن السبت, 11 أيلول/سبتمبر 2021 18:04 في حقوقنا إقراء 265 الوقت
  • الجنوب المحتل.. رصد 1491 جريمة وانتهاك لحقوق الإنسان خلال 4 شهور
    الجنوب المحتل.. رصد 1491 جريمة وانتهاك لحقوق الإنسان خلال 4  شهور كشف تقرير أمني حديث عن رصد ألف واربعمائة وإحدى وتسعين جريمة وحالة انتهاك لحقوق الإنسان في المحافظات الجنوبية المحتلة خلال الفترة من أبريل وحتى يوليو من العام الجاري. التقرير الصادر عن المركز الاعلامي للمحافظات الجنوبية أفادت بأن الجريمة المنظمة ارتفعت في محافظات عدن وأبين ولحج وشبوة وحضرموت إلى مستويات غير مسبوقة وتعكس حالة الانفلات الأمني وخروجه عن سيطرة السلطات الموالية للاحتلال، موضحا بأن من بين الجرائم المرصودة ثمانين عملية اغتيال وخمسا وتسعين محاولة اغتيال فاشلة وسبعا وثمانين جريمة اختطاف واخفاء قسري..
    مكتوب عن الأربعاء, 18 آب/أغسطس 2021 18:27 في حقوقنا إقراء 158 الوقت
  • الجاليات اليمنية: حملة دولية ضد قرار السعودية طرد آلاف الموظفين اليمنيين
    الجاليات اليمنية: حملة دولية ضد قرار السعودية طرد آلاف الموظفين اليمنيين أعلن الاتحاد العالمي للجاليات اليمنية الشروع في إجراءات قانونية ضد القرارات التي اتخذتها السلطات السعودية بطرد وترحيل آلاف اليمنيين من جنوب وشرق المملكة.. وقال الاتحاد في بيان إن الرياض اتخذت قراراً مجحفاً بحق العمالة اليمنية تهدف من خلاله في المرحلة الأولى إلى طرد 800 ألف من العاملين بعقود عمل رسمية وإقامات نظامية لافتا إلى أنه بدأ بإجراءات قانونية لمقاضاة السعودية أمام المحاكم الدولية لضمان تعويض كل متضرر بحسب القانون الدولي وأوضح الاتحاد أنه تواصل مع محامين دوليين لإعداد ملفات المتضررين من هذه القرارات والرفع بها إلى منظمة العمل الدولية والجهات ذات العلاقة.
    مكتوب عن الأربعاء, 18 آب/أغسطس 2021 18:25 في حقوقنا إقراء 154 الوقت
  • تقارير دولية.. الحرب على اليمن تسببت بنزوح أكثر من 4 ملايين شخص
    تقارير دولية.. الحرب على اليمن تسببت بنزوح أكثر من 4 ملايين شخص أكدت تقارير دولية أن الحرب على اليمن والتي تشنها السعودية وتحالفها المدعوم من الولايات المتحدة الأمريكية على البلاد منذ أكثر من ست سنوات تسببت بنزوح أكثر من أربعة ملايين يمني داخلياً.. وقالت تقارير لمنظمات دولية على تويتر إن النازحين اليمنيين يعيشون حالة في أمس الحاجة للمساعدات. وأشارت إلى أن النازحين معرضون بشكل خاص للآثار الناجمة عن التغير المناخي من أمطار وسيول وفيضانات وغيرها والتي تشهدها مناطق واسعة من اليمن حالياً مع حلول موسم الامطار فيها..
    مكتوب عن الأربعاء, 18 آب/أغسطس 2021 18:23 في حقوقنا إقراء 181 الوقت
  • استبعد تطبيع السودان مع اسرائيل بدون السعودية.. محكمة سعودية تسجن إعلامي سوداني 4 سنوات
    استبعد تطبيع السودان مع اسرائيل بدون السعودية.. محكمة سعودية تسجن إعلامي سوداني 4 سنوات قالت “هيومن رايتس ووتش” إن محكمة سعودية حكمت على إعلامي سوداني بالسَّجن أربع سنوات في 8 يونيو/حزيران 2021، بتهمتَيْ “الإساءة لبعض مؤسسات الدولة” و”الحديث سلباً عن سياسة المملكة”، من بين تهم مبهمة أخرى. يرتبط الحكم الصادر بحق أحمد علي عبدالقادر (31 عاماً) بتغريدات ومقابلات إعلامية نشرها على “تويتر” وناقش فيها ثورة السودان 2018-2019 وأعرب عن دعمها، وانتقد تصرفات السعودية في السودان واليمن. قال مايكل بَيج، نائب مدير الشرق الأوسط في هيومن رايتس ووتش: “سجن إعلامي بتهم مفبركة يظهر سلبية سياسات السعودية أكثر من أي شيء آخر قد نشره أحمد علي عبدالقادر. تُظهر هذه الملاحقة القضائية وغيرها مدى عزم السلطات السعودية على القضاء على أدنى انتقاد أو حتى النقاش في وسائل التواصل الاجتماعي، وردع جميع المعارضين تحت التهديد بالسجن لفترات طويلة”. واعتقلت السلطات السعودية عبدالقادر عندما وصل إلى “مطار الملك عبدالعزيز الدولي” في جدة في 19 أبريل/نيسان، واحتجزته أولاً في مركز للشرطة في جدة 20 يوماً، ثم نقلته إلى سجن الشميسي…
    مكتوب عن الثلاثاء, 27 تموز/يوليو 2021 17:11 في حقوقنا إقراء 48 الوقت

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين

المتواجدون حاليا

158 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع