صوت الشورى أون لاين - مواضيع تم قسمها حسب التاريخ : حزيران/يونيو 2020

شهدت العاصمة السعودية الرياض اليوم الثلاثاء حراكا دبلوماسيا دوليا في محاولة لإنقاذها من السقوط في مستنقع جديد جنوب اليمن.. تزامنا مع تعثر مساعيها لجمع الانتقالي وهادي على طاولة اتفاق الرياض.

ووصل المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث على متن طائرة خاصة إلى الرياض.

وطبقا لصحيفة الخليج الاماراتية فإن غريفيث سيبحث  مقترحات جديدة لحل الازمة بين الانتقالي وهادي.

وكان السفير البريطاني لدى اليمن مايكل ارون كثف خلال ساعات امس لقاءاته الدبلوماسية بمسئولين في حكومة هادي والمجلس الانتقالي.

وتأتي هذه التحركات في وقت تعثرت فيه  تحركات تنفيذ الشق السياسي من اتفاق الرياض في ظل رفع الانتقالي سقف مطالبه بوضع شروط جديدة تتضمن ضمه لممثليه إلى فريق مفاوضات هادي في وقت لا تزال فيه السعودية تحاول الضغط على حكومة هادي  القبول بتعديل اتفاق الرياض ليشمل تقديم الشق السياسي على الجانبين العسكري والامني. 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

أعلنت قبائل مراد والجدعان والأشراف وبني ضبيان البراءة من كل من شارك في جريمة آل سبيعان أو تعاون مع مرتكبيها وإهدار دمه، باعتبارها عيباً أسوداً ووصمة عار في جبين مرتكبيها.

وأكدت القبائل في بيان صادر عنها وجوب الأخذ بالثأر لآل سبيعان، وملاحقة العناصر المتورطة في الجريمة وفي المقدمة قيادات المليشيا التكفيرية، والتحرك الفاعل لرفد الجبهات بالمال والرجال والمشاركة في معركة تحرير المحافظة من دنس قوى التحالف والمرتزقة.

واستنكرت القبائل المجزرة المروعة التي ارتكبتها المليشيا التكفيرية التابعة لحزب الإصلاح، وأسفرت عن استشهاد الشيخ محسن سبيعان وستة من إخوانه وأولاده، وانتهاك الحرمات وترويع النساء والأطفال، في جريمة بشعة تتنافى مع الأعراف والأسلاف القبلية وقيم ومبادئ الدين الإسلامي الحنيف.

من جهته أدان المكتب السياسي لأنصار الله، اليوم الثلاثاء، الجريمة الآثمة التي أقدمت عليها الميليشيا التكفيرية التابعة لدول التحالف في وادي عبيدة محافظة مارب وراح ضحيتها الشيخ محسن بن سبيعان وعدد من إخوانه وأولاده.

وقال المكتب في بيان: “إن هذه الجريمة لتكشف للشعب اليمني بما لا يدع مجالا للشك مدى قبح ووحشية هذا العدوان ومرتزقته ومستوى التخلي عن القيم والأخلاق وعادات القبائل اليمنية”.

وأكد البيان أن “هذه الجريمة البشعة لن تمر على شعبنا مرور الكرام بل سيقف الجميع لمواجهتها بما تضمنت من وحشية وقسوة على النساء والأطفال والاستعراض الجبان على الآمنين”.

ودعا البيان “القوى والمكونات الوطنية والمشايخ والوجاهات والأحرار لإدانة هذه الجريمة الغادرة والتحرك بمسؤولية للتصدي للعدوان وتحرير كافة الأراضي اليمنية وإسقاط المشاريع التكفيرية”.

من جانبه اعتبر عضو المجلس السياسي الاعلى محمد علي الحوثي، جريمة مسلحي التحالف بحق أسرة بأكملها من آل سبيعان في عبيدة بمحافظ مارب “فعلاً مشيناً”. منوهاً بأن الجريمة تبرز دلالات عدة وهامة.

وقال محمد الحوثي في تغريدة بموقع “تويتر” منتصف ليل الاثنين: “‏ندين ارتكاب التحالف لمجزرة أسرة آل سبيعان في عبيدة مارب وهم بهذا الجرم يؤكدون أن إجرامهم متواصل ومستمر ضد كل مواطن”.

مضيفاً: إن الجريمة تؤكد “أن لا فرق بين أسلوبهم في استهداف الآمنين في بيوتهم بالمناطق المحتلة، أو استهدافهم للمواطنين في محافظات الجمهورية اليمنية الصامدة”. وأردف قائلاً: “إنه فعل مشين”.

وقال نائب رئيس مجلس الشورى في حكومة الإنقاذ بصنعاء وعضو المكتب السياسي لانصار الله “محمد البخيتي” إن الإصلاح سيزول من مارب كما أُزيل من محافظة عمران سابقاً.

وتعليقاً على جريمة ميليشيات الإصلاح بحق آل سبيعان بمحافظة مارب قال البخيتي في تغريدة له:” ارتكب الاصلاح جريمة بشعة بحق أسرة الشيخ محسن سبيعان في عبيدة نتج عنها ٧ شهداء. أحداث هذه الجريمة تتطابق تماماً مع أحداث الجريمة التي ارتكبها سابقاً في حوث بحق أسرة من ذو عناش نتج عنها ٧ شهداء، وكما كانت الجريمة السابقة سبباً لزواله في عمران ستكون هذه الجريمة سبباً لزواله في مارب”.

من جهته أكد ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أن الجريمة المروعة التي ارتكبها مسلحو التحالف من تنظيمي “القاعدة” و”داعش” بحق أسرة آل سبيعان في محافظة مأرب، لن تمر مرور الكرام، ولا ينبغي السكوت عنها.

وقال الوزير ضيف الله الشامي في سلسلة تغريدات بموقع “تويتر” مساء الاثنين: إن “هذه الجريمة يجب أن لا تمر مرور الكرام والسكوت عنها يعرض أعراض الأسر اليمنية في مناطق تواجد هؤلاء المجرمين لأن تواجه نفس الأسلوب”.

ووصف ناطق حكومة الإنقاذ وزير الإعلام ضيف الله الشامي، الجريمة بأنها “جريمة إبادة”، موجها دعوة إلى قبائل اليمن كافة، بقوله: “على القبائل اليمنية الاستنفار للرد على هذه الجريمة كما هو معروف عنها حماية الأرض والعرض”.

الوزير الشامي علق على التضليل الإعلامي الذي يحاول المجرمون من خلاله تبرير جريمتهم واسباغها بطابع مشروع عبر زعمهم أنها ضد عصابة، قائلاً: “لم يعرف في التاريخ أن تسمى أسرة كاملة برجالها ونسائها وأطفالها عصابة”.

وأدانت أحزاب اللقاء المشترك اليوم الثلاثاء، الجريمة البشعة التي أقدمت على ارتكابها مليشيا حزب الاصلاح التكفيرية بحق المواطنين من آل سبيعان في وادي عبيدة بمحافظة مارب.

وقالت أحزاب المشترك في بيان لها “إن هذه الجريمة المنكرة بحق أسرة الشيخ محسن سبيعان وهم آمنون وهدم وإحراق منازلهم ونهب ممتلكاتهم يؤكد أن مليشيا حزب الاصلاح قد فعلت ذلك عن سبق إصرار وترصد وبإيعاز من قوى العدوان وفي سبيل إرضائهم وهو ما سيعجل بدحرهم من مارب الحضارة والتاريخ بشكل أسرع مما يتصورون”.

وأهاب البيان بقبائل مارب الأحرار وكل قبائل اليمن الشرفاء للاتفاف الى صف الوطن ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية وتفويت الفرصة لهذا التنظيم الداعشي الإجرامي الجبان للإقدام نحو ارتكاب المزيد من الجرائم.

وحملت أحزاب المشترك العدوان ومرتزقته والأمم المتحدة والمنظمات الدولية والانسانية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة وغيرها ومسؤولية التنصل عن دورها الإنساني تجاه ما يحصل في اليمن منذ ما يزيد عن خمسة اعوام من جرائم يندى لها جبين الإنسانية.

إلى ذلك استنكرت قبائل القراميش بمحافظة مارب جريمة مرتزقة التحالف بحق آل سبيعان بوادي عبيدة والتي راح ضحيتها سبعة شهداء من أسرة واحدة.

وأكدت في بيان أن هذه الجريمة المروعة كشفت عن الوجه الداعشي الإرهابي لمليشيا حزب الإصلاح التابعة للتحالف التي تجردت من كل الأعراف والأسلاف القبلية.

ودعا البيان كافة القبائل الماربية لتوحيد الصف لردع المجرمين وتحرير المحافظة من دنس الإحتلال ومرتزقته.

(المصدر "يمني برس" و"وكالة الصحافة اليمنية"

م.م

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

كشف أحد ضباط ما تسمى رئاسة هيئة أركان قوات “حكومة هادي”، عن وجود مقرات وسجون سرية تديرها عناصر من تنظيمي القاعدة وداعش، في مدينة مارب.

وقال علي بن محسن صلاح، أحد ضباط ما تسمى رئاسة هيئة أركان قوات “حكومة هادي” في منشور له على موقع “فيسبوك” اليوم الثلاثاء: “يوجد في مارب معسكرات ومقرات وسجون تتبع تنظيم القاعدة وداعش”.

واستغرب صلاح من عدم اتخاذ قوات التحالف وميليشيا الإصلاح أي إجراءات ضد تلك المقرات والسجون السرية، رغم علمهم بها!!.

وحسب "وكالة الصحافة اليمنية" أضاف صلاح: ”لم نر من قام بمهاجمة بيت سبيعيان في وادي عبيدة بمدينة مارب، يشنون أي هجوم أو اعتراضاً على تلك العناصر الإرهابية”.

م.م

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

كشف وزير النقل المستقيل في حكومة هادي “صالح الجبواني” أن السعودية بالعمل نيابة عن الإمارات، توجه حكومة “هادي” بالتنازل عن عدن وسقطرى لصالح المجلس الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات.

وقال الجبواني في تغريدة على “تويتر”، مساء الإثنين: “تجهد السعودية نفسها نيابة عن الإمارات في الضغط على حكومة هادي للتنازل عن عدن وسقطرى للمليشيات التابعة لمخابرات أبوظبي والمسماة بـالانتقالي”.

وأضاف: “التوقيع على اتفاق الرياض هو الذي أوصلنا لهذه النقطة، فالتنازل يجر التنازل، والحل إلغاء الاتفاق، والميدان هو الفيصل بيننا وبين أبوظبي”.

ويوم الجمعة، اتهم الجبواني السعودية بالتواطؤ مع الإمارات في دعم من وصفها بــ”مليشيات المجلس الانتقالي”، داعياً المملكة إلى إصلاح ما أفسدته في اليمن أو الرحيل منه.

ووفق "وكالة الصحافة اليمنية" قال الجبواني في حوار تلفزيوني: إن ما جرى في محافظة أرخبيل سقطرى كان بتواطؤ وتآمر سعودي على الشرعية، قامت عبره بتسليم الجزيرة للإمارات.

م.م

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية
الثلاثاء, 30 حزيران/يونيو 2020 15:00

وأخيرا ترجل الفارس بصمت

عرفت الفقيد الدكتور أحمد النهمي في تسعينيات القرن الماضي حيث جمعتنا مبادئ حب الوطن وكرامته واستقلاله والدفاع عن شعبنا العظيم ضد الفساد والظلم والارتهان، كما كانت  تربطني بالراحل علاقات  شخصية بخلاف الآخرين.

فقد عرفته عن قرب وكنا على تواصل مستمر فقد كان رحمة الله عليه  عصاميا عزيزا نظيف اليد، وكان كارها للفساد والمفسدين ايا كانوا. كان مجاهدا بالكلمة والشعروالمقالة ضدالعدوان  على بلادنا منتقداالحزبيين والمثقفين المتخاذلين مع العدوان و أهل الحياد السلبي. فقد كانت مواقفه ثابتة مع مع شعبنا العظيم الذي وقف بصلابة ضد العدوان ولمدة خمس سنوات  بقيادة السيد المجاهد عبدالملك بدر الدين الحوثي قائد الثورة  ومنذ اليوم الاول للعدوان في صبيحه يوم الخميس ٢٦ مارس٢٠١٥م  حتى وفاته. واتذكر انه بسبب موقفه المعارض للحرب في صعده جرى اعتقاله عام ٢٠٠٤م  مع مجموعة من ابناءذمار منهم الاستاذ القدير المرحوم علي عايض النهمي والاستاذاحمد محمد الوشلي وآخرين.....

بوفاة الرجل خسرنا اخاصدوقا وفقدنا احدالرجال المؤمنين المخلصين لشعبهم وبلدهم. فرحم الله الفقيد رحمة الابرار. وجبرالله مصاب اسرته واهليه ومنطقته

والهمهم الصبر والسلوان

انالله وانااليه راجعون.

المخلص / محمد بن غالب ثوابه

عضومجلس الشورى

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

اعترفت السعودية بتعرض أراضيها لـ 1659 هجوما بالصواريخ والطائرات المسيرة منذ بدء الحرب في 2015م، في سياق شكواها، الاثنين، مما سمته “تصدير ايران الاسلحة لجماعة الحوثي”.

وأعلن وزير الدولة للشؤون الخارجية السعودي عاد الجبير، في مؤتمر صحفي عقده في الرياض، الاثنين، مع الممثل الأمريكي الخاص بشؤون إيران براين هوك؛ احصائية بهجمات الجيش اليمني.

وقال: إن “جماعة الحوثي أطلقت 317 طائرة مسيرة نحو أراضي المملكة إلى جانب 318 صاروخاً باليستياً” زعم أنها “إيرانية الصنع”. مدعيا أن “الجيش واللجان الشعبية أطلق 64 سفينة مفخخة”.

الجبير تجاوز افتقار المملكة نفسها لهذا العدد من السفن. مدعيا أن الجيش اليمني يمتلك “64 سفينة قامت بتفخيخها لعرقلة حرية الملاحة في منطقة باب المندب والبحر الأحمر” حسب زعمه!.

واتهم وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، “إيران بتصدير الأسلحة للمنظمات الإرهابية وجماعة الحوثي في ظل الحظر الدولي المفروض عليها”. داعيا مجلس الامن إلى منع ذلك.

من جانبه قال الممثل الأمريكي الخاص بشؤون إيران براين هوك: إن “السعودية تتعرض للهجوم إيران من الشمال وجماعة الحوثي من الجنوب”. لكنه وعد بأن “تدرب بلاده السعوديين في حال رفعت العقوبات عن ايران”.

مضيفا: إنه “ناقش مع قادة السعودية إجراءات حظر الأسلحة على إيران”. وأن مجلس الأمن سيعقد اليوم الثلاثاء لقاء “سيكون بمثابة فرصة للأمين العام لتقديم تقرير للجنة الخبراء الذين سيعرضون موضوعات تهم السعودية”.

وزعم براين إن “إيران تنقل الأسلحة للحوثيين منذ 2016 ولا تزال مستمرة” دون إيضاح كيفية نقلها وعبر أي منفذ في ظل حصار التحالف. مدعيا “مصادرة القوات الامريكية الاثنين سفينة اسلحة كانت في طريقها إلى الحوثيين”.

مؤكدا أن “حظر الأسلحة تم قبل 13 سنة ولم يوقف نقل الأسلحة لإيران، لكنه كان فعالا من الناحية الدبلوماسية، فقد منع إيران من توريد الأسلحة لحلفائها بشكل حر”. ذاكرا أن “حظر السلاح سيستمر بدعم السعودية والامارات والبحرين”.

وأوضح المسؤول الأمريكي أن “رفع الحظر على إيران سيمكنها من تحديث أسلحتها الموجودة والحصول على أسلحة جديدة وحساسة قد تصدرها إلى أذرعها في المنطقة العربية، وهذا سيؤودي إلى انعدام الاستقرار وزيادة العنف في المنطقة”.

ووعد براين هوك، بأن “تضمن الولايات المتحدة الامريكية استمرار حظر الاسلحة على إيران حتى يغيير النظام الإيراني نهجه ويضمن عدم استهداف الجيران وإيقاف الهجمات التي يشنها في المنطقة العربية” حسب زعمه.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في عربي ودولي
الثلاثاء, 30 حزيران/يونيو 2020 14:22

رحيل مفاجئ... وخسارة فادحة...!!

الدكتور أحمد صالح النهمي

رحيل مفاجئ... وخسارة فادحة...!!

في وقت عصيب.. وسرعة عجيبة يتخطف الموت هذه الأيام في كل يوم بل في كل ساعة نفسا من النفوس. (ولكل أجل كتاب).. فكم أشخاصا فقدناهم هذه الأيام منهم العالم والمفكر والسياسي والصحفي ..الخ

في هذا الظرف المرعب الذي نتوقع فيه بين لحظة وأخرى سماع موت  واحد هنا أوهناك.. قريب منك أو بعيد. فقد اعتاد الناس أن يسمعوا كل يوم : مات فلان.. مات فلان...اي ان الموت أصبح حديث الجميع.

في واحدة من هذه اللحظات وصلتني رسالة مفادها:

د.احمد صالح النهمي في ذمة الله،

مش معقول..!!

قبل يوم أو يومين نعى هو بنفسه وفاة والده!؟

نعم! وهو اليوم في ذمة الله توفي ظهر اليوم..

لا حول ولا قوة إلا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون.

تلقيت الخبر بذهول وصدمة.. فلم أكد أصدق الخبر .

وظللت أردد: إنا لله وإنا إليه راجعون... لا حول ولا قوة إلا بالله..

ولكن الحقيقة.. رغم شدة الصدمة والذهول تقول:

هذا مصير كل أحد.. الموت حق.. وسيأتي في أي لحظة لكل حي على هذه الحياة .

استوعبت الخبر وبدأت الصدمة تتلاشى مع مرور الوقت..

ثم قرأت نعيه من قبل أصدقائه وزملائه ومن أكثر من جهة ..

ومن ثم بدأت استجمع الذاكرة.. فعدت إلى قبل ما يقرب من عشرين عاما.. إلى ذلك الوقت الذي تعرفت فيه على الفقيد الدكتور أحمد صالح النهمي..

بعد انعقاد المؤتمر الثاني لاتحاد القوى الشعبية وتشكيل الأمانة العامة والأمانات المختلفة.. ومنها أمانة التنظيم التي كنت المسؤول عنها، أذكر اني تعرفت عليه لأول مرة عندما جاء مع بعض الإخوان من أعضاء الاتحاد للمقيل في منزلي، وبعد السلام والترحيب بهم جميعا.. عرفني هو بنفسه.. ثم أردف الإخوان: هذا الأخ أحمد مسؤول فرع الاتحاد بجهران وأثنوا عليه ثناء كثيرا..

ثم دار الحديث حول نشاط الاتحاد وأهمية تفعيل النشاط التنظيمي. ثم توالت الاجتماعات واللقاءات بعد ذلك. على المستوى التنظيمي وغيره من الأنشطة.. وبمرور الوقت ومن خلال عمله التنظيمي ونشاطه الأدبي والسياسي اثبت أنه كفؤ لما يوكل اليه.. مما أهله لينال ثقة وتقدير الجميع.

ولا زلت أذكر ايضا أنه في يوم من الأيام طرح علي موضوعا خاصا به: وهو انه خريج كلية الآداب ، ويرغب في مواصلة الدراسات العليا " ماجستير" ، وطلب مني طرح هذا الموضوع على قيادة الاتحاد لدعمه ومساعدته، وقد فعلت.. وتم ذلك..

واصل نشاطه في الاتحاد بثبات وإخلاص طيلة الفترة التي قضاها في الاتحاد منذ التحاقه إلى أن توفاه الله

ومن خلال عمله ونشاطه في الاتحاد تطور فكريا وسياسيا وأدبيا إلى  جانب تحصيله الأكاديمي " ماجستير ، دكتوراة" حتى برز في الوسط السياسي والثقافي والفكري كواحد من قيادات الاتحاد الفاعلة..

لا أبالغ إن قلت عنه إنه كان خريج اتحاد القوى الشعبية فكريا وسياسيا وانه أحد الابرار الأوفياء للاتحاد.

لقد كان موته مفاجئا وصادما للجميع.. رحمه الله..  وفقد الاتحاد بموته واحدا من أخلص وأوفى اعضائه وقياداته وكان رحيله خسارة فادحة وثلمة في بنيان الاتحاد..

رحم الله الفقيد رحمة الأبرار وأسكنه فسيح جناته وألهم اهله وأولاده وذويه وكل محبيه الصبر والسلوان

وأخلفه على الجميع بأحسن خلافة..

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الأسيف/ ناصر الحرورة

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

كشف ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، عن العلاقة الوطيدة بين قوات العدوان السعودية وتنظيم القاعدة في اليمن..

وتداول ناشطون صورة تظهر القيادي البارز بتنظيم القاعدة محمد الحسني  وهو يتوسط ضابطين سعوديين من فريق مراقبة اطلاق النار في ابين.

والحسني  الذي يدير معسكر للتنظيم تحت راية الامارات في لحج وصل مؤخرا على راس تعزيزات لمليشيات الانتقالي، قبل أن يلتقي بالقوات السعودية المكلفة بتثبيت وقف اطلاق النار في ابين.

يذكر أن تنظيم القاعدة كان وما زال أحد الفصائل التي تقاتل في صفوف تحالف العدوان  ضد الحوثيون.

وينقسم التنظيم بالولاء بين السعودية والامارات

 وكان تحالف العدوان اعترف بتصريحات نقلتها صحف امريكية وبريطانية  العام الماضي باستقطابه التنظيم مبررا ذلك بمساعي قطع الطريق عليها للتوغل اجتماعيا.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

أكدت مصادر محلية في جزيرة سقطرى أن ميليشيا المجلس الانتقالي المدعوم من أبوظبي، بدأت تنفيذ خطة لتسهيل عمليات تهريب الأشجار النادرة إلى الإمارات..

 وأوضحت المصادر أن (رأفت الثقلي) رئيس قيادة الانتقالي في سقطرى وجه ميليشياته بتسهيل دخول وخروج الإماراتيين والتابعين لهم والعاملين معهم من المنافذ.

وكان موقع ميدل إيست آي البريطاني حذر من عمليات نهب منظم تقودها الإمارات، وتطال بشكل أساسي شجرة دم الأخوين، وموطنها جزيرة سقطرى فقط.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

بدأ المجلس الانتقالي في عدن، ترتيبات لاستقبال أموال هادي التي صادرتها الإمارات  في حضرموت، يأتي ذلك في وقت  يعاني فيه المجلس من تعثر صرف مرتبات الموظفين وسط استياء شعبي عارم

 وانتشرت ميليشيا الانتقالي على طول الطريق  الواصلة بين مطار عدن والبنك المركزي لتأمين وصول تلك الأموال

 وكانت قوات إماراتية اقتحمت ميناء المكلا واقتادت خمس حاويات من أصل (أربع عشرة) حاوية إلى  مطار الريان، تمهيدا لتسليمها للانتقالي في عدن. 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية
الصفحة 1 من 22

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين