صوت الشورى أون لاين - مواضيع تم قسمها حسب التاريخ : كانون1/ديسمبر 2018

افتتحت العون المباشر مكتب اليمن مشروعي مياه في مديرية المنار بمحافظة ذمار بتمويل جمعية العون المباشر بالتعاون مع متبرعي  Q8pingليلة 27 رمضان ويستفيد منهما (10000) نسمة.

  وقالت المتخصصة في مجال العمل الإنساني مديرة مكتب العون المباشر في اليمن معالي العسعوسي إن تحسين قدرة الأسر على الحصول على مصادر مياه آمنة جزء رئيسي من الجهود التي ‏تبذلها العون المباشر في مجال التنمية باليمن، خصوصاً مع وجود نحو (16) مليون شخص في اليمن يعانون من قلة الخدمات المائية.

وأضافت أن المياه الملوثة تسبب تفشي عدداً من الأمراض والأوبئة التي يؤدي بعضها إلى الوفاة وتنطوي على عواقب بعيدة المدى على التنمية ‏الاقتصادية والاجتماعية.

وأكدت العسعوسي أن المشاريع المنفذة ستسهم في تخفيف معاناة السكان الذين يشكون من شحة المياه وتلوثها وتؤمن لهم المياه النظيفة لأغراض الطعام والنظافة والشرب بحيث يمكنهم استغلال أوقاتهم التي كانوا يقضونها في البحث عن المياه وجلبها من الأماكن البعيدة، في الأنشطة الأخرى.

وأشارت إلى ماتعانيه منطقة حمام علي في مديرية المنار من ندرة في مصادر مياه الشرب حتى جاءت العون المباشر لتنفيذ هذين المشروعين ضمن حملة العشر الأواخر "ليلة 27 رمضان" المخصصة تبرعاتها لمشروع سقيا مياه اليمن

من جهته أوضح منسق مشاريع المياه لدى العون المباشر المهندس أحمد وهاب أنه تم تنفيذ مشروعي مياه حمام علي في مديرية المنار بمحافظة ذمار ويستفيد منهما (10.000) نسمة وتكونا من تشييد عدد (2) خزانات أرضية مسلحة بسعات مختلفة (100 – 25 م3) ، استكمال وتأهيل شبكة الأنابيب مع الملحقات والقطع الخاصة والأعمال المدنية، تشيد غرفة ضح فوق البئر (5×4م) ، توريد وتركيب وحدة ضخ غاطسة مع جميع ملحقاتها، محطة معالجة بالتناضح العكسي، تشييد غرفة لمحطة المعالجة ، أعمال بيارات لتصريف المياه العادمة من المحطة، منظومة تشغيل بالطاقة الشمسية، منهال حنفيات شاملة جميع الأعمال و تشييد مقر جمعية المستفيدين.

و أشار المهندس وهاب إلى أن المشروعين نفذا بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتعاون الدولي والهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والهيئة العامة لمشاريع مياه الريف والسلطة المحلية في المحافظة.

وعبرت العسعوسي عن الشكر لكافة المساهمين في تنفيذ وتمويل المشاريع وتسهيل مهام فريق العون المباشر ، داعية المانحين والمتبرعين إلى توفير الدعم الكافي لمشاريع المياه في اليمن.

جدير بالذكر أن جمعية العون المباشر تعمل في قارة أفريقيا منذ العام 1981م ولديها 31 فرعاً، وتسعى إلى التركيز على عدة جوانب أهمها الصحة، المياه، محاربة الفقر، تطوير الكفاءات البشرية، وخلق روح التعاون والإبداع.

ومكتب العون المباشر في اليمن عضو في الكُتل الإنسانية التابعة للأمم المتحدة وهي: كتلة الأمن الغذائي وتحسين سُبل المعيشة ــ برنامج الأغذية العالمي، كتلة المياه والصرف الصحي ــ منظمة اليونيسف، كتلة التغذية ــ منظمة اليونيسف، كتلة الصحة ــ منظمة الصحة العالمية، الكتلة اللوجستية (خدمة الطيران الإنساني) ــ برنامج الأغذية العالمي.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

قال موقع "الجماهير برس" أن أحزاب اللقاء المشترك استهجنت في بيان لها مزاعم الإمارات أن سقطرى إماراتية وأن هناك علاقة وتاريخ بين الإمارات وأبناء سقطرى منذ القدم.. كما نقل موقع "المستقبل نت" خبراً عن مقطع فيديو مسرب للقاء جمع مسؤول إماراتي مع مواطنين من محافظة سقطرى اليمنية، قبل يومين في إمارة عجمانقال فيه المسؤول الإماراتي إن المواطنين في محافظة سقطرى سيكونون جزء من دولة الإمارات، وسيمنحون جنسيتها، مؤكداً بأن هذا الأمر أصبح مفروغاً منه.

وقفت أحزاب اللقاء المشترك اليوم الاثنين أمام آخر التطورات في محافظة سقطرى والأطماع الإماراتية التي تستهدفها أرضاً وإنساناً، والتي كان آخرها اجتماع مسؤول إماراتي في ولاية عجمان مع مرتزقة من أبناء سقطرى.

واستهجنت أحزاب المشترك في بيان لها مزاعم الإمارات أن سقطرى إماراتية وأن هناك علاقة وتاريخ بين الإمارات وأبناء سقطرى منذ القدم، مؤكدة أن الإمارات فاقدة الحضارة والتاريخ تحاول أن تبحث وتوجد لها تاريخ بتلك الحجج والمزاعم الباطلة.

واعتبرت ذلك الحديث السيء من قبل المسؤول الإماراتي عن منح أبناء سقطرى الجنسية الإماراتية يكشف عن أطماع الإمارات في جزيرة سقطرى كما هو واضح في ممارساتها على الأرض وسرقتها للآثار والأشجار والطيور النادرة في الجزيرة إلى الإمارات.

وأكدت أحزاب المشترك أن سقطرى يمنية وستظل يمنية رغم المحاولات الإماراتية التي تستغل الوضع الراهن للبلاد في ظل العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي، ووضع أبناء سقطرى البسيط والبعيد عن الصراع.

وكان مسؤول إماراتي قال إن جزيرة سقطرى ستكون جزء من دولة الإمارات العربية المتحدة، وأن الجنسية ستمنح لكل سكانها كحقهم كمواطنين إماراتيين.

وسرب ناشطون مقطع فيديو للقاء جمع مسؤول إماراتي مع مواطنين من محافظة سقطرى اليمنية، قبل يومين في إمارة عجمان، وبحضور محافظ هادي في سقطرى الأسبق سالم عبدالله وعضو ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الاحتلال الإماراتي في المحافظات الجنوبية.

وقال المسؤول الإماراتي وفق التسريب، إن المواطنين في محافظة سقطرى سيكونون جزء من دولة الإمارات، وسيمنحون جنسيتها، مؤكدا بأن هذا الأمر أصبح مفروغا منه.

وظهر المتحدث الإماراتي والذي لم يعرف بعد صفته متحدثا عما وصفها بالعلاقات القديمة بين الإمارات وجزيرة سقطرى، معتبراً أن أبناء الجزيرة يستحقون الحصول على الجنسية الإماراتية بدون طلب منهم.

وقال بأن السقطريين منذ القدم في علاقة مع الإماراتيين، حيث كان بين الطرفين تاريخ وملحمة، مشيراً إلى أن أغلب المواطنين الإماراتيين في إمارة عجمان جاء أجدادهم من سقطرى، بفضل راشد بن حُميد النعيمي حاكم عجمان السابق الذي كان له صلات تجارية بجزيرة سقطرى، وأكملها اليوم حُميد بن راشد النعيمي، الحاكم الحالي لعجمان.

واعتبر المسؤول الإماراتي أن منح الجنسية الإماراتية لأبناء سقطرى، هو أمر مفروغ منه ومحسوم، وهم يستحقون الجنسية، وفق تعبيره.

وتسيطر دولة الإمارات على جزيرة سقطرى، منذ أكثر من عامين، واخضعت الجزيرة لمسؤوليتها وإدارتها، وتتحكم بعملية النقل منها وإليها.

وتُعدّ الإمارات ثاني أكبر دولة في تحالف عسكري تقوده السعودية، ينفذ منذ 26 آذار/مارس 2015، عمليات عسكرية في اليمن، دعماً لقوات الشرعية في مواجهة قوات جماعة الحوثيين.

وسقطرى هي أرخبيل مكوّن من 6 جزر، وتحتلّ موقعاً استراتيجياً على المحيط الهندي، قبالة سواحل القرن الأفريقي، بالقرب من خليج عدن.

ومنذ أكثر من عام والإمارات تحاول السيطرة على سقطرى اليمنية، غير أنها أُرغمت على خروج قواتها العسكرية؛ بسبب الرفض الشعبي والرسمي اليمني والتنديد الدولي، منتصف مايو الماضي.

وحاولت بعدها تعطيل الحياة العامة ونشر الفوضى من خلال أدواتها الاستثمارية ووكلائها المحليين، وعلى رأسهم مسؤولون سابقون تمرّدوا على الشرعية وانصاعوا لأبوظبي، ومكّنوها من السيطرة على القرار في الأرخبيل.

م.م

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

وقف مجلس الوزراء اليوم  في مستهل جلسته برئاسة  عبدالعزيز بن حبتور أمام قرارات الفصل التي اتخذها رؤساء الجامعات الحكومية بحق أعضاء في هيئات التدريس، والأبعاد السياسية والاجتماعية لها سيما في ظل التئام أطراف المِحنة اليمنية الراهنة عبر مشاورات السويد.

ووفقاً لـ"وكالة الصحافة اليمنية" أقر المجلس على ضوء مناقشته للموضوع إلغاء كافة قرارات الفصل المتخذة من قبل رؤساء الجامعات الحكومية.. ووجه جميع الوزارات المعنية بتنفيذ القرار كل فيما يخصها.

م.م

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

سطت اعصابة مسلحة على أموال تقدر بأكثر من  مليار ريال يمني في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

وأكدت مصادر محلية أن عصابة مسلحة هاجمت سيارة تابعة لبنك التضامن الإسلامي ليلة أمس كانت تقل  مليار ونصف المليار ريال يمني، ونهبها من وسط مدينة عدن.

مبينة أن مسلحون مجهولون هاجموا سيارة تابعة للبنك في شارع الـ90، وتم السطو على المبلغ المالي تحت تهديد السلاح، ثم لاذوا بالفرار.

وحسب "وكالة الصحافة اليمنية" قالت المصادر إن حراسة السيارة التابعة للبنك وقفت عاجزة عن حماية الأموال، تحت تهديد السلاح.

م.م

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

ذكر الاتحاد الدولي للصحفيين، الاثنين، أن 94 صحفياً قتلوا جراء أعمال عنف أثناء عملهم في عدة دول حول العالم خلال 2018، مقابل 84 في 2017.

وجاء في تقرير للاتحاد (أكبر منظمة دولية تمثل الصحفيين ومقره بروكسل) أن ذلك العدد من الصحفيين قتل إما عمدا أو بسبب تفجيرات أو تعرضهم لإطلاق نار بشكل عرضي أثناء تغطيتهم لأحداث.

واعتبر التقرير أن البلد الأكثر خطورة للصحفيين كان أفغانستان، حيث قتل فيها 16 صحفيا، ومن بعدها المكسيك التي شهدت مقتل 11 صحفيا.

وحلت سوريا ثالثا (8 صحفيين) ثم الهند (7) وبعدها باكستان والصومال والولايات المتحدة (5 في كل منها).

وسلّط التقرير الضوء على مقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي بقنصلية بلاده في اسطنبول، في 2 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، باعتباره "مثالاً على أزمة مستمرة تتعلق بسلامة الصحفيين".

وقال فيليب ليروث، رئيس الاتحاد الدولي للصحفيين، إن "أعمال العنف الوقحة تتجاهل بشكل تام حياة الإنسان، وكشفت عن نهاية مفاجئة للتراجع قصير الأجل في عمليات قتل الصحفيين المسجلة خلال السنوات الثلاث الماضية".

ودعا ليروث الدول الأعضاء بالأمم المتحدة إلى إقرار مسودة معاهدة قدمها الاتحاد الدولي للصحفيين للمنظمة الدولية، في تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، تتعلق بأمن وحماية الصحفيين.

وأضاف: "هذه المعاهدة ستكون ردا ملموسا على الجرائم التي ترتكب بحق الصحفيين في ظل إفلات كامل من العقاب"

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في عربي ودولي
الإثنين, 31 كانون1/ديسمبر 2018 10:39

... السودان تلفظ البشير ...

يستعد ناشطون سودانيون الاثنين للمشاركة في تظاهرات دعت لها هيئات ومنظمات المجتمع المدني تحت عنوان (موكب_31ديسمبر)، في مقدمتها تلك التي ستنطلق باتجاه القصر الجمهوري.

وذكر ناشطون أن قوات الأمن فرضت إجراءات أمنية مشددة في محيط ميدان “القندول” الذي ستنطلق منه تظاهرة باتجاه القصر الرئاسي، فيما ذكر آخرون أن حملة اعتقالات واسعة طالت ناشطين في الاحتجاجات وكوادر في أحزاب معارضة قالت إنها ستشارك في التظاهرات.

بدوره أصدر “تجمع المهنيين السودانيين” -أحد الجهات الداعية للاحتجاجات- تعليمات للمشاركين في تظاهرات الاثنين  قال فيها “الموكب الجماهيري سيتحرك إلى القصر الجمهوري من أجل المطالبة بتنحي الرئيس وتفكيك نظامه فورا”.

كما أكد التجمع التزامه “بالعمل السلمي في كافة خطواته الساعية للتغيير”، داعيا إلى “جعل كافة الاحتفالات الليلية بالاستقلال ورأس السنة الميلادية تجمعات كبيرة للتظاهر والمطالبة بإسقاط النظام”.

ودعا كذلك إلى “رفع اللافتات والهتافات الموحدة والأعلام الوطنية تعبيراً عن وحدة الصف الوطني تجاه قضية رحيل النظام”.

إلى ذلك، أعلنت السلطات السودانية، أن عدد الدعاوى الجنائية المتعلقة بالخسائر في الأرواح خلال الاحتجاجات الأخيرة بلغ 19، إضافة إلى 203 دعوى بالسرقة والتلف، في 4 من ولايات البلاد، وذلك وفق تقرير مبدئي تلقاه النائب العام، عمر أحمد محمد.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية السودانية عن رئيس اللجنة العليا لمتابعة سير التحقيقات في الاحتجاجات، رئيس النيابة العامة، عامر محمد إبراهيم قوله إن عدد الدعاوى المتعلقة بالخسائر في الأرواح في الولاية الشمالية بلغ 3، فيما وصلت بلاغات السرقة إلى 13 دعوى جنائية.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في عربي ودولي

حذرت السلطات الصينية من عاصفة ثلجية في أنحاء البلاد، مع الانخفاض الحاد في درجات الحرارة الذي أدى إلى إغلاق بعض خطوط السكك الحديدية والطرق وإلغاء بعض الرحلات الجوية.

وأطلق مركز الأرصاد الصيني تحذيرا مع اقتراب العواصف الثلجية من مناطق في شرق وجنوب الصين. مشيراً ان درجات الحرارة تسببت بتكون الثلوج الكثيفة.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في عربي ودولي

ذكرت جريدة "مترو" البريطانية في تقرير لها عن المأساة الإنسانية في اليمن، أن السعودية تُنفذ غاراتٍ جوية على اليمن بشكل مستمر منذ نحو أربع سنوات، وبواقع غارة واحدة كل تسعين دقيقة، أو غارة واحدة كل ساعة ونصف.

وأضافت أن اليمنيين يودعون العام ألفين وثمانية عشر وقد تم تهجير أكثر من مليوني شخص من بيوتهم، بينما تسببت الحرب السعودية على اليمن بمقتل أكثر من ستين ألفا حتى الآن.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، أن ما يقرب من ثلثي سكان اليمن لا يملكون ما يكفي من الطعام، ولا يتحملون أسعاره، بسبب قيود الاستيراد، وارتفاع تكاليف النقل إثر ندرة الوقود، والعملة المنهارة.

وأكدت الصحيفة أن الحرب المندلعة منذ أكثر من أربعة أعوام، جعلت من الصعب على المنظمات الإغاثية تقديم معونات هناك، مشيرة إلى أن  الآباء يضطرون  إلى اتخاذ قرار ما بين إنقاذ أطفالهم المرضى، أو إطعام أنفسهم..

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في اخبار محلية

(الشهيد/ الحسن بن علي بن علي السراجي)              (الشهيد/ محمد بن عصام بن محمد الجرموزي)

 

في غضون بضع ساعات تلقيت اليوم خبران صادمان لم أكن اتوقعهما.. كان الخبر الأول عن استشهاد الولد المجاهد محمد بن عصام بن محمد بن يحيى الجرموزي، وما كدت أن استوعب هذا الخبر حتى اتلقى مكالمة تلفونية لتخبرني باستشهاد الولد المجاهد الحسن بن علي بن علي بن قاسم السراجي.

ومع أن الحرب العدوانية الظالمة التي فرضت علينا فرضاً وحشد لها المستكبرون وطغاة الأرض الأمكانيات والتأييد والتواطؤ الدولي بما في ذلك تواطؤ المنظمات والهيئات الأممية وهو ما يجعلها حرباً كونية على بلد من أفقر بلدان العالم.. ومع إيماني الراسخ واليقيني بوجوب مواجهة هذا العدوان الظالم والتصدي له ومقاومته.. ومع أنني اتلقى بين وقت وآخر خبر استشهاد شاب مجاهد هنا وآخر هناك ممن أعرفهم، إلا أن استشهاد هذان المجاهدان الشابان قد أثر عليّ بصورة لم اعتدها من قبل، حتى عندما وصلني خبر استشهاد ولدي "الحمزة (زين العابدين)".

بدأت أبحث في داخلي ما الذي يميز الشهيدان الحسن بن علي السراجي ومحمد بن عصام الجرموزي عن غيرهما من الشهداء حتى كان لخبر استشهادهما هذا الوقع في نفسي.

وخلال البحث لم أجد إلا أن الولد المجاهد الصادق الشهيد (العزي) محمد بن عصام الجرموزي سبق أن أصيب في إحدى معارك التصدي للمعتدين ومرتزقتهم في قدمه وأثناء فترة إصابته والعلاج كان يحسس كل من هم حوله بأن إصابته وجرحه لا يجب أن تمنعه من معاودة الالتحاق بالجبهة، وهو ما كان، فقد عاد إلى الجبهة للتصدي والمقارعة للمعتدين ومرتزقتهم قبل أن يبرأ جرحه وقبل أن يتم نزع الصفائح من قدمه التي أصيبت..

ووجدت أيضاً أن الولد المجاهد الصادق الشهيد (الشرفي) الحسن بن علي السراجي وهو أحد المرابطين منذ بداية العدوان ولم يغادر الجبهة إلا في إجازات قصيرة لزيارة الأهل وبحكم ما تفرضه عليه مهامه الجهادية الموكلة إليه، قد سبق أن تعرض أيضاً للاصابة عدة مرات إلى الحد الذي ما زال جسده يحتوي على عدة شظايا لم يتم انتزاعها لخطورة الأماكن التي اصيب بها فيها والتي لم تمنعه من مواصلة جهاده متصدياً للمعتدين ومرتزقتهم.

ربما كنت في قرارة نفسي اعتقد أن ما تعرض له الشهيدان العظيمان من اصابات لن تجعلهما يعاودا الذهاب إلى الجبهة، أو بالأصح كنت أريد لهما ذلك، وإن كان لابد من مواصلتهما لمسيرتهما الجهادية ففي مهام داخلية بعيداً عن جبهات المواجهة المباشرة نظراً لحالتيهما الصحية.

وبعد استعراض شريط ثلة من المجاهدين الصادقين الذين نالوا شرف الشهادة والاصطفاء الإلهي لهم، وجدت أن الشهيدان (الشرفي السراجي) و(العزي الجرموزي) لم يكونا الوحيدان، بل إن أغلب الذين اعرفهم من الشباب ونالوا شرف الشهادة قد سبق لهم أن أصيبوا وجرحوا في معارك سابقة ولكنهم لم يستسلموا لما أصابهم، بل أصروا محتسبين باذلين وبائعين من ربهم لا هدف لهم إلا إحدى الحسنيين: (إما نصر) و(إما شهادة) لا ثالث لهما، واضعين نصب أعينهم مبدأ الإمام الحسين عليه السلام (هيهات منا الذلة) ومتمثلين لمبدأ الإمام زيد عليه السلام (من أحب الحياة عاش ذليلا).

نعم، نحن نقدم فلذات اكبادنا وندفعها للجهاد في سبيل الله وإعلاءً لكلمته ودفاعاً عن دينه ونصرة للمظلومين، سائلين الله ان يتقبل قرابيننا هذه، وسندفع بالمزيد من القرابين حتى يرضى سبحانه وتعالى..

وليعلم المثبطون والمتخاذلون أننا وأبناءنا لن نتردد في رفد الجبهات بأنفسنا وبما نملك، ولن نسمح لأنفسنا أن ننتظر حتى يأتي الطغاة والبغاة لقتلنا بالذبح في منازلنا أمام أبنائنا أو قتل ابنائنا ذبحاً أمام أعيننا باسم الدين، وهو بريء منهم ومن سلوكياتهم وأفعالهم، خدمة لدول الاستكبار الأمريكي والبريطاني والفرنسي وخدمة للصهيونية العالمية متمثلة في اسرائيل.. لأننا قد تشربنا أهداف ومبادئ أئمتنا العظماء واضعين نصب أعيننا أن "ما كره قوم قط حر السيوف إلا ذلوا".

فهنيئاً لشهدائنا شرف ما نالوه من فضل عظيم.. وإنا لسائرين على دربهم شغوفين ومشتاقين لنيل ما نالوه من فضل عظيم.

المجد والسلام وحياة الخلود للشهداء..

الشفاء للجرحى..

الفرج والعودة للأسرى والمفقودين..

النصر للمجاهدين الشرفاء العظماء..

بفضلٍ وتمكينٍ من الله العزيز القوي..

اللهم تقبل قرابيننا.. اللهم خذ حتى ترضى.

وحسبنا الله ونعم الوكيل..

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
نشر في أقلام حرة
الصفحة 1 من 22

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين