آخر الأخبار

الإثنين, 08 تموز/يوليو 2019 17:17

عضو لجنة اعتصامات المهرة: تزايد الضربات على السعودية واستهداف مطاراتها دليل براءة من تهمة التهريب

كتبه  صوت الشورى - متابعات:
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قال الناشط الاعلامي وعضو لجنة اعتصامات المهرة أحمد بلحاف، إن على السعودية بعد عامين من التواجد في المهرة أن تعيد ترتيب أوراقها وتتمعن في بعض الحقائق لمعرفة أولوياتها وخصومها.

وأضاف بلحاف في تصريحات صحفية أنه و“بعد مرور سنتين على تواجدها العسكري في محافظة المهرة على السعودية ان ترفع ظُلمها وان تسحب قواتها التي أدعت انها من أجل مكافحة التهريب، حيث لم نشاهد منذ قدوم القوات السعودية للمهرة ضبط اي حاله تهريب لاثبات ما ادعت”.

 وأوضح بلحاف: “إن تزايد ضربات حكومة صنعاء شمال اليمن على السعودية واستهداف مطارات المملكة بالصواريخ والطائرات المُسيّرة وبشكل أكبر من ذي قبل يعطي لنا دليلاً واضحاً وقاطعاً أن المهرة بريئة من تلك الاتهامات الزائفة التي روج لها المحسوبين على الامارات من خلال مسرحيات فاشلة وشهادات وتقارير مغلوطة لجر السعودية الى المهرة وذلك لاسباب واضحة”.

ولفت إلى أن “على السعودية  أن تعرف أيضاً أن المهرة لا ولم ولن تسمح أن تكون أراضيها ممراً لأي مهربات تضر أي دولة من دول الجوار وهذا الذي عهده الجميع من ابناء محافظة المهرة في كل المراحل الماضية، وهذا الأمر الذي جعل أبناء محافظة المهرة يرفضون تحويل المهرة الى ثكنات عسكرية للمليشيات والخارجين عن القانون، وبهذه الصور التي نشاهدها حالياً من تكوين مليشيات وجماعات يتم تعقيد المشهد أكثر وأكثر وفي نفس الوقت لا يخدم مصلحة أحد ان تكون المهرة منطقة غير آمنه”.

وحسب "وكالة الصحافة اليمنية" أشار بلحاف إلى أنه “لا يخفى على أحد أن راجح باكريت هو صناعة الاستخبارات الإماراتية بشكل واضح وخالص ولذلك نجد أن تواصله مستمر مع الانتقالي الجنوبي وتكوينه لخلايا تجسس ووحدات اتصال خاصة به بشكل سري هو تنفيذاً لأوامر اماراتية وفق خطة معينة، ولعل مسرحية القبض على أمير داعش في المهرة أوضحت لكم الكثير”.

م.م

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
تم قراءته 60 مره

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين