الأربعاء, 03 نيسان/أبريل 2019 13:28

انتصار الفكر على السيف مميز

كتبه  صوت الشوري/ مقالات
قيم الموضوع
(4 أصوات)

صوت الشورى/ بقلم زياد النهمي

تكالبت قوى الشر ضد الفكر فانهزمت واتسعت رقعة الفكر وانتصر والحاصل اليوم هو نتيجته محاربة للفكر ومن يظن انه سيقمع الفكر بقوة السلاح فهو مخطئ .

عندما كان الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي يعلم في صعدة ما طرأ على فكره من ملامسته للواقع تكالب النظام علية وشن الحروب الظالمة عليه وارتكب الجرائم البشعة بحق منطقته مران بصعدة يظن في ذلك انه سيقمع هذا الفكر .

في حقيقة الامر كان مشروع الشهيد القائد لا يتجاوز حدود منطقته مران وعندما شن النظام اليمني الحرب الاولى وفيها استشهد الشهيد القائد ظن النظام انه خلاص انتهى السيد حسين وانتهت افكاره ولم يبق شي ;لكن الامر كان عكس ذلك بدأ ينمو اكثر فاكثر فشنت الحرب الثانية والثالثة فاتسع الامر اكثر الى الحرب السادسة التي فيها اشتد عضده وتقوى رغم استعانة النظام بدول الجوار السعودية وغيرها من الدول التي كانت تمد هذا النظام بالمال والسلاح.

سعى النظام انذاك في تشويه هذا الفكر بالكذب وتزييف الحقائق من خلال شتى الوسائل الاعلامية يحاول في ذلك صرف الناس عن هذا المشروع وابعادهم عنه لم يكتف بذلك بل فتح السجون والمعتقلات لكن كان الامر عكس ذلك توسع مشروع الشهيد القائد ووصلت افكاره الى كل الناس بل الى كل العالم واصبح له كيان ووجود وما هو حاصل اليوم يشهد بذلك.

الشهيد القائد انسان عادي عاش في منطقة نائية في اطراف صعدة تمتع باخلاق عظيمة قل من الناس من يمتلكها فتميز بالصدق والنبل والكرم والشجاعة ما جعل كل من عرفه يلتف حوله تشرف بتربية ربانية كيف وابوه العلامة السيد بدر الدين رحمه الله وحاز من الصفات الحميدة مالم تكن في غيره في الاخير لن تستطيع الاقلام مهما كتبت أن تفيه حقه.السلام عليه والرحمة يوم ولد ويوم استشهد ويوم يبعث حيا.

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
تم قراءته 52 مره آخر تعديل على الأربعاء, 03 نيسان/أبريل 2019 13:37

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين