الإثنين, 25 آذار/مارس 2019 13:37

بحضور أعضاء من مجلس الشورى.. مديرية بني الحارث تحيي ذكرى أربعة أعوام من الصمود والعزة والكرامة مميز

كتبه  صوت الشورى /خاص
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أقامت مديرية بني الحارث فعالية بمناسبة مرور أربعة أعوام من الصمود والعزة والكرامة في مدرسة الفجر الجديد بمنطقة جدر و التي حضرها أعضاء من مجلس الشورى ووجهاء وشخصيات المنطقة .

وفي الفعالية قال اللواء يحيى مهدي رئيس لجنة الدفاع والأمن  إن أربع سنوات من الثبات و العطاء و البطولة والإقدام، أربعة أعوام تحمل فيها الشعب اليمني المعاناة والألم وهدم المدارس والمستشفيات والطرقات والأسواق وصالات الأعراس والعزاء وكل مكونات الحياة لم تؤثر من عزيمة الشعب اليمني وقوته وإراداته بل رسخت فيه القوة والإرادة والنصر .

وأضاف، أن السعودية والإمارات لم تجرؤا أن تدخلا معنا في حرب بمفردهما لأنهم يعلمون أن اليمن اشد قوة وأكثر صلابة وأقوى عودا وشموخا وإيمانا وثباتا ولم تدخل السعودية والإمارات معنا في حرب إلا بعد أن ضمنتا دخول 18 دولة  في تحالف العدوان على اليمن، واليوم وبفضل الله وبصمود الشعب اليمني تقصف الرياض وأبو ظبي بصواريخ وطائرات مسيرة يمنية .

من جانبه دعا الشيخ محمد ثوابه عضو مجلس الشورى رئيس لجنة التواصل بالمجلس إلى التحشيد وبذل مزيد من الجهود والطاقات لحضور الفعالية الكبرى التي ستقام يوم غد الثلاثاء السادس والعشرين من مارس الجاري ، كما أكد على أهمية إحياء مثل هذه المناسبات والدفع بكل فئات المجتمع إلى ميدان السبعين.

 وأضاف ثوابه أن الشعب اليمني هزم العدوان وأثبت للعالم صموده وبسالته على مدى أربعة أعوام من الحرب التي أتت على كل شيء واستهدفت المدنيين ولم تستثني لا طفلا ولا امرأة ولا عجوزا ولا شيخا ولا أي شيء من أدنى مقومات الحياة وعلى الرغم من الترسانة العسكرية والأسلحة المحرمة دوليا التي يمتلكها تحالف العدوان على اليمن بقيادة السعودية والإمارات وتم استخدمها ضد الشعب اليمني إلا أن ذلك كله لم يحقق أي هدف من أهداف تحالف العدوان على اليمن، وتجلى واضحا للعالم كله صمود وثبات وعزة وكرامة الشعب اليمني  .

وفي ختام الفعالية وجه الحاضرون الشكر والامتنان لأعضاء مجلس الشورى لحضورهم هذه الفعالية ولاسيما الشيخ محمد ثوابة الذي أشرف على إعداد وتجهيز هذه الفعالية .

الجدير ذكره أن إدارة المدرسة شاركت بفعالية كبيرة في الإعداد والتحضير وخاصة مدير المدرسة الأستاذ عبد الوارث شمسان. بالرغم من ضيق الوقت وقلة الإمكانات .

حضر الفعالية الشيخ يحيى غيثان عضو مجلس الشورى نائب رئيس لجنة التربية والتعليم  وشخصيات ووجهاء المنطقة ..

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
تم قراءته 44 مره آخر تعديل على الإثنين, 25 آذار/مارس 2019 17:04

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين