آخر الأخبار

السبت, 19 حزيران/يونيو 2021 17:26

"رحيل النور" مميز

كتبه 
قيم الموضوع
(1 تصويت)

تأتي الذكرى الأولى لرحيل والدي وأخي الدكتور أحمد صالح النهمي بعد مرور عامٌ من الحزن،  عامٍ من المعاناة، من الظلام المعتم يصحبه كظمة وغمة في القلب، عامٌ لم ولن يغادرنا الألم والوجع ،ولو لحظة ولم تفارقنا لهفات الشوق للموت بعد هذا  الفراق الذي لا يطاق.

 رحلتما  ورحلت معكما الإنسانية ...رحلت ورحلت معكم المبادى والقيم والنزاهة، رحلتما ورحلت معكما البسمة التي كنتما ترسماها لكل من حولكما، رحلتما ورحلت معكم الصفات التي لا يحملها إلا الأنقياء الأتقياء،  ماذا أكتب وقد  غابت كل معاني المفردات وعجزت الكلمات أن تكتب ما تفيكم حقكم، فحينما يعجز المرء عن الكتابة فذلك يعني أن الحزن تجاوز ذروته .

ماذا أتكلم واتحدث وأنا لازلت في صدمتي فاقدا للوعي لا أصدق ما يحدث، وانا أكتب لا أدري هل  أتحدث عن أهم المبادئ والصفات  والاخلاق ، أم إتكلم عن المواقف العظيمة، ساترك كل هذا للآخرين فشهادتي فيهما مجروحة.

سوف أحاول أن أتحدث عن بعض التغيرات التي حصلت بعد رحيلكما في الواقع الأسري أو واقع قريتنا،أبي أخي لقد طغى الحزن والوجع علينا حتى أنهارت قوانا فكل منا قد تغير بتوجعه وحزنة  فقد كنتما مصدر قوتنا وإلهامنا ومنهج حياة ،لقد غابت البسمة والسعادة التي كنتما تضعاها فينا ولم يستطع أحد منا أن يسد الفراغ الذي كنتم تملؤوه حتى بعض الشيء .هناك من قاوم الألم والوجع وهناك من لازال في غيبوبته.

أبي أخي لم تعد قريتنا كما كانت هادئة مطمئنة كما كانت بوجودكم  فبعد الرحيل تشتت وتفرقت وانقسمت وكثرت المشاكل فيها، وغاب فيهم العاقل الرشيد ولم يستطع أحد فيها أن يسد الفراغ الذي كنتما تملؤه ..

أبي أخي لقد كنتما النور في زمن الظلام  كنتما نعمة نازلة من الله ،  نسأل الله أن يرحمكا رحمة الأبرار وأن يسكنكما فسيح جناته وأن يخلف علينا بالخير إنه على كل شيئ قدير .

إنا لله وإنا إليه راجعون

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

* أمين عام اتحاد القوى الشعبية بجهران.

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
تم قراءته 84 مره آخر تعديل على السبت, 19 حزيران/يونيو 2021 17:45

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين