السبت, 21 تشرين2/نوفمبر 2020 16:10

ملخص رياضي يومي بأهم الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية ( السبت ) مميز

كتبه  صوت الشوري/ خاص
قيم الموضوع
(0 أصوات)

إب.. افتتاح المركز التدريبي لكرة الطاولة

افتتح بنادي (شعب إب) المركز التدريبي للكرة الطاولة بمحافظة إب، وذلك على هامش المعسكر التدريبي للناشئين والأشبال لكرة الطاولة الذي ينظمه الاتحاد العام للعبة بدعم من الاتحاد الآسيوي.

=-------------------------------

البيضاء.. انطلاق دوري ذكرى الاستقلال بمديرية الصومعة

انطلقت بمديرية الصومعة بمحافظة البيضاء منافسات دوري كأس ذكرى عيد الاستقلال الثلاثين من نوفمبر لكرة القدم التي ينظمها شباب الصداقة بمشاركة ست) فرق.

وفي مباراة الافتتاح تمكن (الشموع) من الفوز على (الأمل) بخمسة أهداف نظيفة، وفي المباراة الثانية فاز (الرجاء) على (شباب الشموع) بهدف وحيد.

=------------------------------

كأس العراق.. نفط ميسان يودع البطولة من دور الـ32

ودع فريق (نفط ميسان) بطولة كأس العراق من دور الـ(اثنين والثلاثين)، بعد خسارته في مباراة القمة أمام (أربيل) بركلات الترجيح.

وانتهت المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت لفريق (أربيل) الذي حسمهما بـ(ثلاثة) لـ(واحد).

=------------------------------

الدوري الفلسطيني.. شباب الخليل يقتنص فوزا ثمينا من ثقافي طولكرم

اقتنص (شباب الخليل) فوزا ثمينا من مضيفه (ثقافي طولكرم)، بهدف دون رد، في افتتاح الجولة الخامسة من دوري المحترفين الفلسطيني لأندية الضفة الغربية.

ونجح (شباب الخليل) للأسبوع الثاني على التوالي في تحقيق الفوز، ليرفع رصيده إلى (ثماني) نقاط، وتقدم للمركز الرابع، بينما ظل (ثقافي طولكرم) كما هو في المركز العاشر بـ(ثلاث) نقاط، بعد تلقيه الخسارة الرابعة.

=------------------------------

دوري أمم أوروبا.. إيطاليا تبلغ نصف النهائي بثنائية في البوسنة

تأهلت (إيطاليا) لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، عقب فوزها على (البوسنة والهرسك)، بهدفين نظيفين، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات.

وبهذا الفوز، أنهت (إيطاليا) المجموعة الأولى في صدارة الترتيب برصيد (اثنتي عشرة) نقطة، ليتأهل لنصف نهائي المسابقة، بفارق نقطة واحدة عن (هولندا) صاحبة المركز الثاني.

=--------------------------------------

دوري أمم أوروبا.. بلجيكا تقسو على الدنمارك وتصعد لنصف النهائي

لحقت (بلجيكا) بركب المتأهلين للدور نصف النهائي من ببطولة دوري الأمم الأوروبية، عقب فوزها على (الدنمارك) بأربعة أهداف لهدفين، في الجولة السادسة و(الأخيرة) من دور المجموعات.

وارتفع رصيد (بلجيكا) إلى (خمس عشرة) نقطة في صدارة المجموعة الثانية من المستوى الأول، متفوقة بفارق (خمس) نقاط على (إنجلترا) صاحبة المركز الثاني والتي حققت فوزا معنويا على (أيسلندا)، برباعية نظيفة، في ختام مشوارها بمسابقة دوري الأمم الأوروبية.

وبهذا الفوز، رفعت (إنجلترا) رصيدها إلى (عشر) نقاط، في المركز الثاني، بفارق الأهداف أمام (الدنمارك) الثالثة.

=--------------------------------

دوري أبطال آسيا.. شنغهاي الصيني يهزم بطلأستراليا  

بدأ (شنغهاي) النادي الصيني مسيرته في دوري أبطال آسيا لكرة القدم بشكل رائع، وفاز على مضيفه (سيدني) بطل أستراليا، بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة، بات (شنغهاي) يحتل المركز الثاني في المجموعة الثامنة، خلف المتصدر (يوكوهاما) الياباني الذي خاض مباراة أكثر.

=--------------------------------------

أخبار النجوم.. ميسي يؤكد أنه سئم تحميله كل مشاكل برشلونة

أكد اللاعب الأرجنتيني (ليونيل ميسي)، قائد برشلونة الإسباني، أنه سئم من تحميله مشاكل النادي الكتالوني كل مرة، مبديا غضبه من تصريحات الوكيل السابق لزميله في الفريق الفرنسي (أنطوان غريزمان).

وكان (إيريك أولهاتس)، الوكيل السابق للاعب الفرنسي، قال إن (غريز مان) وصل إلى ناد يعاني من مشاكل خطيرة، حيث يتحكم ميسي في كل شيء.

=---------------------------------------

بطولة الماسترز.. ديوكوفيتش يسقط أمام الروسي مدفيديف

سقط الصربي (نوفاك – ديو كو فيتش) المصنف الأول عالميا، أمام الروسي (دانييل – مدفي ديف) ضمن الجولة الثانية لمجموعة (طوكيو) من بطولة الـ(ماسترز) الختامية.

وضمن الروسي بلوغ الدور نصف نهائي البطولة التي تجمع سنويا بين أفضل ثمانية لاعبين خلال الموسم بعد تفوقه بمجموعتين دون رد، وبواقع (ستة – ثلاثة) في كلتا المجموعتين.

=---------------------

ألعاب القوى.. نقل بطولة أفريقيا الجزائر العاصمة إلى وهران

استقر الاتحادي الجزائري لألعاب القوى، على تنظيم بطولة إفريقيا في الفترة الممتدة من الأول إلى الخامس من يونيو ألفين وواحد وعشرين، بـ(وهران)، بدلا من الجزائر العاصمة.

وكانت البطولة الإفريقية لألعاب القوى، مقررة مبدئيا في (وهران)، غير أن الاتحاد الجزائري فكر في نقلها إلى العاصمة، قبل أن يتراجع ويحدد ملعب (وهران) لاحتضانها.

=---------------------------

الدراجات الهوائية.. دوسيت يؤجل محاولته لتحقيق رقم قياسي في سباق الساعة

قال الاتحاد الدولي للدراجات، إن المتسابق البريطاني (اليكس دوسيت) أجل محاولته لتسجيل رقم قياسي جديد في سباق الساعة الواحدة الشهر المقبل بعد إصابته بـ(كورونا).

ولم يتحدد موعد جديد لمحاولة (دوسيت) الذي كان قد حطم الرقم القياسي في 2015 عندما قطع (52.9) كيلومتر، ويأمل في استعادة الرقم من البلجيكي (فيكتور – كامبن ارتس) الذي قطع مسافة (55.08) كيلومتر العام الماضي في المكسيك.

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
تم قراءته 3991 مره

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين