الأحد, 14 حزيران/يونيو 2020 17:21

التجمع العربي الاسلامي لدعم خيار المقاومة يعزي في الفقيد الدكتور أحمد النهمي

كتبه  خاص - صوت الشورى:
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تلقى الأستاذ محمد صالح النعيمي عضو المجلس السياسي الأعلى المنسق العام للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة في اليمن برقية عزاء ومواساة في فقيد الوطن الدكتور أحمد صالح النهمي جاء فيها:

تلقينا بحزن بالغ نبأ وفاة صديقكم ورفيق دربكم بالنضال السياسي، الاكاديمي والأديب والكاتب الدكتور أحمد صالح محمد النهمي عضو مجلس الشورى رئيس الأمانة المصغرة باتحاد القوى الشعبية نائب رئيس جامعة ذمار.

وتابعت البرقية: نتقدم اليكم بخالص العزاء وعظيم المواساة، كما نعزي من خلالكم كل رفاق الفقيد واصدقائه ومحبيه، لما كان له من دور ونشاط سياسي باليمن، عنوانه الانتصار للوطن والشعب والدفاع عن ارضه ومقدساته في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي بمختلف صوره وتداعياته.

نص البرقية:

بسم الله الرحمن الرحيم

يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العظيم

الأخ محمد صالح النعيمي المنسق العام للتجمع العربي والاسلامي لدعم خيار المقاومة في اليمن، وعضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن.

لقد تلقينا بحزن بالغ نبأ وفاة صديقكم ورفيق دربكم بالنضال السياسي.... الأكاديمي الأديب والكاتب الدكتور أحمد صالح محمد النهمي عضو مجلس الشورى رئيس الأمانة المصغرة باتحاد القوى الشعبية نائب رئيس جامعة ذمار.

ولا يسعنا في هذا المصاب الجلل إلا التقدم اليكم بخالص العزاء وعظيم المواساة، كما نعزي من خلالكم كل رفاق الفقيد واصدقائه ومحبيه، لما كان له من دور ونشاط سياسي باليمن، عنوانه الانتصار للوطن والشعب والدفاع عن ارضه ومقدساته في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي بمختلف صوره وتداعياته.

كما محبتكم واحترامكم الذي لمسناه من خلال برقيتكم التي وصلتنا حول خسران الفقيد الراحل، تركت اثراً في القلب عمه الحزن، على قلم حر دافع عن الحرية والعدالة وحق المواطنين في حياة كريمة ملؤها العزة والثقة في المستقبل.

وباسمي وباسم قيادات وأعضاء التجمع، نتقدم اليكم بالتعازي في فقيدكم وفقيد اليمن الدكتور أحمد صالح النهمي، سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويلهمكم وعائلته ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

                             الدكتور/ يحيى غدار

أمين عام التجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة

                             لبنان – بيروت 13/6/2020م

م.م

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
تم قراءته 37 مره

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة بني الحارث ، جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:

967-777597797+
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

ألطاف عبد الله        نجوى فؤاد سعيد

محمد الزرقة

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين