config
  • الشيخ شهاب الدين عبدالله المحمدي: المتطرف شخص يميل إلى هواه والحرية شرط أساسي للاصلاح
    كتب بواسطة
    الشيخ شهاب الدين عبدالله المحمدي: المتطرف شخص يميل إلى هواه والحرية شرط أساسي للاصلاح • يلاحظ تنقلكم في اكثر من جامع لإلقاء خطبة الجمعة في امانة العاصمة ترى لماذا هذا التنقل؟ الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى، في البداية نوجه لكم الشكر واجزله على هذا اللقاء، التنقل رغم ايجابياته المتعددة الا انه يظل مع ذلك مؤقتا مرهونا بمدة زمنية محددة، وان كان من ضمن ايجابياته قدرتك على اسماع صوتك الى اكبر عدد ممكن من جمهور المسلمين وهو يخلق في النفس حراكاً مستمراً، ويحفزها اكثر كلما فكرت ان ثمة جمهوراً- جديداً سيلتقون بك لم تألفهم ولم يألفوك بعد، وعليك ان توصل رسالتك التي يفترض بها ان تكون قادرة على انتزاع استحسانهم وتقبلهم وهو امر يشعر به كل من له تجربة مماثلة..
    مكتوب عن السبت, 03 كانون2/يناير 2015 09:05 في حوارات 8417 التعليقات إقراء 12676 الوقت إقراء المزيد...
  • الأستاذ محمد طلابي لـ« صوت الشورى»: عودة الاحتلال عن طريق الدبابة مفاجأة القرن الحادي والـعشرين
    الأستاذ محمد طلابي لـ« صوت الشورى»: عودة الاحتلال عن طريق الدبابة  مفاجأة القرن الحادي والـعشرين على هامش الدورة الخامسة للمؤتمر القومي الاسلامي المنعقدة ببيروت- ديسمبر الماضي- التقينا الاستاذ محمد طلابي مدير تحرير مجلة الفرقان المغربية، عضومجلس شورى حركة التوحيد والاصلاح. فكان هذا الحوار:• الاستاذ محمد طلابي اهلاً ومرحباً بك في صحيفة صوت الشورى، ونبدأ بالمؤتمر القومي الاسلامي، كيف تقيمون اجمالاً نشاط واداء المؤتمر؟  بسم الله الرحمن الرحيم، اولاً وفي البداية اريد ان انقل تحياتي لهيئة تحرير جريدة صوت الشورى في اليمن، وفي نفس الوقت احيي شعب اليمن، هذا الشعب الذي له تاريخ، وله عطاء في تاريخ الامة العربية والاسلامية.
    مكتوب عن السبت, 10 كانون2/يناير 2015 15:35 في حوارات 7312 التعليقات إقراء 10443 الوقت إقراء المزيد...
  • المدرِّبة البريطانية "فيليب ثورن": يجب أن يرى العالم منتجات اليمنيات
    كتب بواسطة
    المدرِّبة البريطانية "فيليب ثورن": يجب أن يرى العالم منتجات اليمنيات في مدينة "فرانكفورت"الألمانية أخذت شابة بريطانية تكرر نظراتها إلى عددٍ من المنتجات الحرفية المصنوعة يدوياً وهي تردد: "قطع جميلة.. كانت ستبدو أجمل لو أنها أكثر عصرية".كانت تلك القطع المتنوعة بين حقائب النساء وسُفر الطعام من صنع يمنيات شاركن في الجناح المخصص لليمن في معرض "تندنس ميسا" السنوي.وكانت تلك الشابة "فيليب ثورن"- التي تمتلك شركة تسويق للمنتجات الحرفية القادمة من أفريقيا- تساعد النساء العاملات في حياكة هذه المنتجات على مواكبة العصر، وصناعة ما يجمع بين الماضي والحاضر, أتت "ثورن" إلى صنعاء منذ أسابيع بدعوة من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر لتُعطي اليمنيات فكرة عن ما تحتاجه السوق الأوروبية ..
    مكتوب عن الأحد, 30 تشرين1/أكتوير 2016 13:42 في حوارات 4124 التعليقات إقراء 7241 الوقت إقراء المزيد...
  • المفكر الإسلامي جمال البنا: يفترض في الدولة القيام على خدمة الناس وتسيير مصالحهم
    كتب بواسطة
    كل محاولات نفي الآخر ثبت فشـلها على مر العصور، المجتمع الأوروبي لم يتقدم إلا بعد التحرر من أسر الكنيسة لأن تقييد الفكر يلغي العقل، منذ معاوية حتى أتاتورك لم يكن للخلافة من الإسلام إلا الاسم فقط اثار المفكر الاسلامي جمال البنا شقيق مؤسس جماعة الاخوان لغطاً كبيرا في الساحة الثقافية في الاسابيع الاخيرة، بعد قيام مجمع البحوث الاسلامية بمصادرة كتابه «مسؤولية فشل الدولة الاسلامية».. واستضافه مركز ابن خلدون الذي يرأسه الدكتور سعد الدين ابراهيم ليهاجم الأزهريين، فاصبح هدفا لهجوم شديد من المثقفين بسبب الانتقادات التي توجه دائما لسعد ابراهيم وعلاقاته بالأمريكيين.
    مكتوب عن السبت, 21 شباط/فبراير 2015 14:53 في حوارات كل السباق في التعليق! إقراء 1274 الوقت إقراء المزيد...
  • عضو مؤتمر الحوار علي شايف أحمد: القوى القبلية تحارب على مصالحها بأبناء الناس.. ونار الصراع لا يطالها
    كتب من قبل
    عضو مؤتمر الحوار علي شايف أحمد: القوى القبلية تحارب على مصالحها بأبناء الناس.. ونار الصراع لا يطالها قال إن فشل الحوار سيقود البلد إلى الكارثة.. وحذّر القوى التقليدية والقبلية من مخاطر إعادة اصطفاف حرب صيف 94م.. معتبراً ما يجري من أحداث وقتل وفوضى سببه قفز تلك القوى لمناطق أخرى للتنفيس عن حالة الغليان في مركز الصراع. وأكد رئيس شورى اتحاد القوى الشعبية وعضو مؤتمر الحوار الوطني علي شائف في حوار أجرته معه "المنتصف" أن الفيدرالية مشروع يكسر قبضة المركزية ويوقف قوى المركز من السيطرة والعبث. موضحاً أن مؤتمر الحوار حقق للجنوب ما لم يقدمه المتطفلون المهيمنون على واجهة الشارع الجنوبي طيلة سنوات استنزاف طاقاته في الفراغ والتيه. وفي الحوار الكثير من القضايا الساخنة...
    مكتوب عن السبت, 11 كانون2/يناير 2014 17:55 في حوارات كل السباق في التعليق! إقراء 1280 الوقت إقراء المزيد...

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة الأموال العامة جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين

المتواجدون حاليا

302 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع