الثلاثاء, 14 آذار/مارس 2017 17:38

القاضي حاشد: عنصريون متنطعون وقحون لا يميزون البعرة من البعير ووقحون لصوص ونهابون يتحدثون عن سرقة أموال الشعب اليمني مميز

كتبه  • كتب/ محمد علي المطاع:
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أشار البرلماني والناشط السياسي والحقوقي القاضي أحمد سيف حاشد أن عقداً بين السعودية ودول الخليج الأخرى من جهة وبين بريطانيا والولايات المتحدة من جهة أخرى مقابل ما يقدمانه من دعم لوجستي لحرب التحالف السعودي على اليمن.. واعتبر أن ما يجري عصي على الفهم وشيء من الجنون والخيال اللامعقول والارتهان المنتحر، مشيراً إلى أن جميع هؤلاء قبلنا بهم رعاة سلام ومنحناهم الثقة ووضعنا مصير شعبنا والوطن بين أيديهم.

وتطرق حاشد - في تغريدة نشرها على فيس بوك -  إلى أن العقد يقضي أن تدفع السعودية ومن إليها من دول الخليج ستين مليار دولار في العام لبريطانيا والولايات المتحدة مقابل الدعم اللوجستي لحرب التحالف السعودي في اليمن..

مضيفاً: عندما كنت في مسيرة “ميناءنا لنا” في العام 2012 نطالب باستعادة ميناء عدن من شركة موانئ دبي الذي عطلته لسنوات وحولته إلى “كندم” وخراب، خرج لنا بعض العنصريين المتنطعين والوقحين ممن لا يميزون بين البعرة والبعير والنملة والفيل ليصرخوا في وجوهنا “اذهبوا ميناء تعز".

مشيراً إلى أن الوطن استعاد بعد عام أو اثنين ميناء عدن غير أن اليوم صارت دبي تحتل ميناء عدن وميناء المخا في تعز..اليوم لم يعد لتعز ميناء ولا حلم.. ودعاة التحرير وإقليم الجند لا جند لهم ولا تحرير ولا يحزنون..

مؤكداً أن ميناء عدن صار مجرد ميناء صوري محكوم بمصلحة دبي الإمارات وهي مصلحة خراب تقتضي تعطيل ليس ميناء عدن والمخا بل والمكلا أيضاً وجميعها اليوم موانئ محتلة من أجل دبي الإمارات..

معتبراً أن كل من بارك الاحتلال سيحصد الندم العميق في وقت لا يفيد هذا الندم وقد كانت الكلفة باهظة.. ومن كان يومها يتعالى علينا بعنصريه باذخة وكراهيته حقودة قريباً سيجد نفسه مجرد من الحيلة والوسيلة لا يحصد غير وعود صارت سراب وندم.. وسيكتشف نفسه أنه كان مجرد شاقي لغيره و دون مقابل.. لا علم ولا حلم ولا قضية انتصرت عدالتها لأن القضية كانت جوهرة يعبث بها فحام وما يزال..

وأضاف: أما نحن فنرى اليمن أولاً والباقي تفاصيل.. والاحتلال مهين ويستحق كما يهيننا أن يهان ويمرغ أنفه في الوحل والتراب إلى يوم القيامة.

وفي تعليق له على الناطق الرسمي للعدوان قال حاشد: "العسيري” يتحدث عن سرقة أموال الشعب اليمني.. يا للهول عندما العهر يتحدث عن الطُهر والشرف.. كم هم جريؤون ولصوص ونهابون.. مستدركاً: نحن من يجب أن نتحدث عن سرقة أموال الشعب اليمني لا العسيري ولا ملوك وأمراء المملكة.. يجب أن يكون آخر من يتحدث عن سرقة الشعوب هي المملكة.. كم هم وقحون يا الله!!

 

م.م

 

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn
تم قراءته 775 مره آخر تعديل على الأربعاء, 15 آذار/مارس 2017 13:03

وسائط

شارك الموضوع مع اصدقائك

Submit to DeliciousSubmit to DiggSubmit to FacebookSubmit to Google BookmarksSubmit to StumbleuponSubmit to TechnoratiSubmit to TwitterSubmit to LinkedIn

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة

عنوان موقع صوت الشورى

 صنعاء - شارع العدل  تقاطع شارع الزراعة
أمام محكمة الأموال العامة جوار قاعة ابن الأمير

البريد الإلكتروني:
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

هاتف:
226773 -1- 967 +
فاكس:
564166 -1- 967 +

هيئة تحرير الموقع

رئيس التحرير

خالد حميد الشريف

المحررون

إبراهيم الحبيشي        محمد المطاع

تسجيل دخول المدير

تسجيل دخول المحررين